1. مدينة واحدة، منصة واحدة

إن نظام سيتي توتش عبارة عن نظام إدارة برمجي مصمم خصيصًا للبنية الأساسية للإضاءة المتصلة في المدن. فباستخدام لوحة معلومات مركزية ومريحة، يمكنك إدارة حلول وأنظمة الإضاءة المتصلة للشوارع في مدينتك بأمان وعن بُعد من خلال شبكة من اختيارك، بما في ذلك شبكات الجوّال العادية.
مدينة واحدة، منصة واحدة

2. وضوح الرؤية والتحكم

يعرض تطبيق توصيل نظام سيتي توتش حالة كل نقطة ضوء على خريطة بطريقة شبه آنية معززة بتنبيهات لإخطارك في حالة حدوث أي انقطاع للتيار. يمكنك تعديل مستويات الإضاءة أو ضبطها مُسبقًا لجميع مصابيح الإضاءة المتصلة للشوارع بأمان وعن بُعد ومراقبة استخدام الطاقة لكل نقطة ضوء للتحقق من فواتير الطاقة.
وضوح الرؤية والتحكم

3. محفظة اتصال واسعة

نظرًا لأن نظام سيتي توتش عبارة عن نظام شامل لإدارة إضاءة الشوارع، فإنه يدعم التركيبات الجديدة والمعدّلة. يمكن جعل مصابيح الشوارع الموجودة بالفعل متوافقة مع نظام سيتي توتش باستخدام مجموعة موصّلات سيتي توتش (المصنوعة حسب مواصفات الاتحاد الأوروبي) أو الوصلات اللازمة (المصنوعة حسب مواصفات الولايات المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا فقط)، بينما يتيح برنامج تزويد الشركاء بنظام سيتي توتش للمورّدين المعتمدين إمكانية توفير المصابيح المتوافقة مع النظام، مما يؤدي إلى إنشاء منصة مفتوحة بالكامل أكثر كفاءة ومرونة ويسهُل تكييفها مع متطلباتك.
عدم الارتباط بمورّد محدد

4. عمليات إدارة سير العمل

يعمل تطبيق إدارة سير العمل لنظام سيتي توتش على تحسين كفاءة التشغيل من خلال إدارة سير العمل للحد من أعمال الصيانة. قم بإرسال طلبات عمل دقيقة إلى الأجهزة الجوّالة لطاقم العمل واستعرض حالة العمل بشكلٍ مركزي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التخطيط ووضع جداول الصيانة بشكلٍ أكثر كفاءة من خلال تحديد المصابيح التي أوشكت صلاحيتها على الانتهاء من أجل استبدالها بشكلٍ استباقي.
عمليات إدارة سير العمل

5. الرؤى      

يساعدك تطبيق إدارة سير العمل لنظام سيتي توتش على رصد فرص إضافية لتحسين العمليات وتوفير التكاليف من خلال التقارير التي يسهُل إعدادها وعروض البيانات الغنية والتحليلات التي تعرض لك أداء نظام الإضاءة في مدينتك.
الرؤى

1. One city, one platform

CityTouch is a software-based management system for your city’s connected infrastructure. Using a convenient centralized dashboard, you can manage your city’s connected street lighting and systems securely and remotely via the network of your choice, including standard mobile networks.
One city, one platform

2. Visibility and control

The CityTouch connect app shows the status of every light point on a map in near real time with alerts notifying you of any outage. You can adjust or preset light levels for all connected street lights securely and remotely, and monitor energy usage of each light point to verify energy bills.
Visibility and control

3. Broad connectivity portfolio

As an end-to-end street lighting management system, CityTouch supports new and retrofit approaches. Existing street lights can be made CityTouch compatible by using the CityTouch connector kit (EU only) or connector node (US,NZ,AU only), while the CityTouch Ready partner program lets certified vendors provide compatible luminaires, resulting in a fully open platform that is more efficient, flexible and easy to adapt to your requirements.
Vendor agnostic

4. Workflows

The CityTouch Workflow app improves operational efficiency with workflows to streamline maintenance. Send accurate work requests to crew mobile devices and view status centrally. Plus plan and schedule maintenance more efficiently by identifying end-of-life luminaires for proactive replacement.

5. Insights      

The CityTouch workflow app helps you identify further opportunities to improve operations and save cost with easily generated reports, rich data visualizations and analytics showing you how your city’s lighting system is performing.